الدكتور الدامغ يدشن مقر جمعية أمان لمكافحة التدخين بعنيزة




دشن مساء أمس الأربعاء رئيس مجلس الجمعيات الأهلية في منطقة القصيم رئيس جمعية البر الخيرية في محافظة عنيزة "خير" الدكتور صالح بن عبدالله الدامغ مقر جمعية أمان لمكافحة التدخين في محافظة عنيزة بهويتها الجديدة ، كما افتتح عيادة التدخين داخل الجمعية والتي ساهمت جمعية البر بعنيزة في تطويرها .
ولفت الدكتور صالح الدامغ إلى أهمية التنسيق بين الجمعيات الخيرية في المنطقة
 ورفع مستوى التواصل والزيارات وتبادل الخبرات بين الجمعيات الخيرية في المنطقة، والعمل على تذليل الصعوبات والمعوقات و تسهيل تبادل المعلومات والبيانات، بما يحقق العمل بأعلى قدر من الكفاءة والتكاملية، سعياً لتحقيق أهداف الجمعيات الخيرية والقطاع الخيري بشكل عام.
بدوره قدم رئيس مجلس إدارة جمعية أمان لمكافحة التدخين بعنيزة منصور بن علي الحميدان شكره لجمعية البر الخيرية في محافظة عنيزة "خير" لدعمها في إنشاء عيادة مكافحة التدخين بالجمعية والتي توقع أن يكون أثرها ممتد لكافة شرائح المجتمع من خلال خطة أعدتها الجمعية سيتم البدء في تنفيذها خلال العام الجاري.
 وأشار أن الجمعية تسعى لتوعية المجتمع ووقايته من خطر التدخين وأخطاره، للوصول إلى مجتمع صحي آمن خال من التدخين، من خلال البرامج العلمية والخدمات الوقائية والعلاجية والإنمائية التي تقدم وفق أسلوب متطور يتوافق مع احتياجات المجتمع.