جمعية البر بعنيزة تختتم برنامج الصلاة نور



اختتمت في عنيزة مطلع الأسبوع الجاري فعاليات برنامج الصلاة نور والذي رعته جمعية البر الخيرية في محافظة عنيزة(خير) وأشرف على تنفيذه إدارة التعليم في عنيزة وشاركت فيه جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بعنيزة(هاد).


وأوضح المدير التنفيذي لجمعية البر بعنيزة محمد بن حمد الواصل إلى أنه بلغ عدد المشاركين في البرنامج 984 طالبا وطالبة يمثلون 273 مدرسة بنين وبنات في عنيزة بحسب إحصائيات إدارة التعليم.


وأشار إلى أن البرنامج الذي نفذ بالشراكة بين الجهات الثلاث يهدف إلى توعية المجتمع التعليمي والمحلي بأثر الالتزام بأداء الصلاة والتوعية بمكانة وفضل الصلاة وغرس قيمة الصلاة في قلوب النشء، واستثمار منصة مدرستي للتعريف بالبرنامج، مضيفا أن البرنامج اتخذ عدد من الأساليب في تنفيذه من خلال محتوي نصي ومرئي ومسابقات وفعاليات رقمية تحقق أهداف البرنامج.


وأكد أن جمعية البر الخيرية في محافظة عنيزة أنشأت قسماً مختصاً لتقديم المبادرات المجتمعية النوعية، بالتعاون مع عدد من الجهات والمؤسسات الحكومية والأهلية والخاصة، وتسعى من خلالها إلى تنمية الوعي القيمي المجتمعي وترسيخها،، وتعزز روح المسؤولية المجتمعية لدى كافة أفراد المجتمع.